مــــداد الــــفـــؤاد…! … بقلم : قتيبة الحاج طه

Posted: سبتمبر 4, 2010 in من عطائهم, خواطر شعرية
الوسوم:,
  • مــــداد الــــفـــؤاد…! … بقلم : قتيبة الحاج طه
  • هي أغنية قلب ينبض بالحب و ينسج من حروفه رداء عشق يكسوه ربيعاً زاهراً تجري فيه كلمات عذبة رقراقة…

    أكتب لك بلون الحب

    و مداده من دمي

    و انسج من كتاباتي

    إزاراً أرتديه لك

    فأبدو به فنان

    يجيد رسم الحب

    أجعله كربيع اغرورق

    بلون الزهر و الليلك

    تطير فيه فراشات

    تبحث عن شذى الزنبق

    و يتحد ذاك الربيع

    و يسكب في عينيك

    و يصب ما أبدع

    فأرنو سحر منظره

    أرنو بعينٍ لا تشبع

    فها خديك بستانٌ

    و ها عينيك هي المنبع

    و هذا الشعر شلال

    و مرج العشب و المرتع

    فلا بدرٌ يهدينا

    و لا شمسٌ تنير لنا

    فها عينيك لنا تسطع

    و ها الشفتين تسقينا

    خمر الحب تروينا

    و لا نشبع… و لا نشبع

    يكاد الحب يقتلني

    يكاد هواك لي يصرع

    و أبقى أغذي الروح

    بهوى منه لا أشبع

    و أبقى لهواك ظمآن

    و أبقى له أنا الأجوع

    و ما لليل من سمرٍ

    و من أنسٍ و من سهرٍ

    إن غابت نجمةٌ تلمع

    و كيف أمضي ليل

    بلا شعرٍ و لا نثرٍ

    و لا معشوق له يسمع

    أموت بحبك الدافئ

    أحبك حتى لو أفنى

    حتى لو به المصرع

    بلون الدم أحدثها

    فيا رب هل هي تسمع

    بلون الدم أكتب ها هنا

    أنا الهاوي … أنا العاشق

    أنا .. أنا.. أنا الأروع


    31/08/2010 شاعر الغربتين

    تعليقات
    1. يا صديقي الغربة تفعل فعلها و خصوصاً مع الشعراء , أنا لازلت في الغربة و أنت عشتها و تعرف حلوها و مرّها و يسعدني أن تكون معي هنا وإن أحببت أن أنشر لك من فترة لأخرى راسلني على الإيميل الموجود في أعلى الصفحة الرئيسية بما تود أن انشره و عيد سعيد لك وللأهل .

    2. balshoe sbaceba moi drog e
      mne ochen nravetca shto ti nabesal mio stixi zdec
      moget bet te ne znaesh shto ya gavario baroski no ne ochen xarash
      ya gel v armeni e ychelca tam angleski yazek
      eti stexi ya nabesal kogda ya bel v erevane
      esle o tebya yahoo mail bogalosta boslay mne
      boka

    اترك رد

