فرعون …. حان وقت الرّحيل

Posted: يناير 30, 2011 in مقالاتي
الوسوم:, , , , ,

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

اختفى أبو الغيط , لم نعد نسمع تصريحاته المقيتة , الكاذبة , المستفزّة , في يوم و ليلة تغيّر كل شيء , ربّما رحل لعند صديقه جعجع أو رفيقته ليفني .
تقطّعت قلوبنا اثناء حرب لبنان و قبلها , وحرب غزّة و ما بعدها , لمواقف قيادة مصر و الّتي جاءت مؤازرةً لاسرائيل و في كثير من الأحيان كانت هذه المواقف أكثر قساوة من مواقف العدوّ نفسه .

يبيعون الغاز لسورية بخمسة دولارات و لاسرائيل بدولار واحد !!!!!
أهل غزّة يموتون جوعاً و معابر رفح مغلقة , و إن فُتحت فبإذن من اسرائيل !!!!
لبنان على مِرجلٍ يغلي و أبو الغيط يجلب من الحطب !!!!
كم تطلّعت قلوبنا لموقف يشفي الغليل أو كلمة تريح النّفوس , أمام أعيننا احترق لبنان و ذُبحت غزة , حوصرت سورية و قُسّم السّودان , ضاع العراق و القدس تُباع , و فرعون صمت فلم يتكلّم , واتّصل ليبارك مجازر العدوّ , و يشدّ على يديه لتدمير حزب الله و مقدراته , واجتثاث روح المقاومة من جذورها , فجرت الرّياح و الحمد لله بغير مااشتهت نفوسهم الدّنيئة .

الكيل طفح في النهاية , خرج الآلاف إلى شوارع كبريات المدن من القاهرة إلى الاسكندرية و الصعيد , خرج الجميع بعفويّة و زخم ليقولوا كلمتهم , أنّ مصر عربيّة , و أنّها مشتاقة لحضن الأمّة العربية و قضاياها .
هتفوا و يهتفون فاهتزّت تحت أقدامهم الأرض , وارتعدت فصائلهم في أمريكا واسرائيل خوفاً على فقد الحليف و الصّديق !!!
نتوق لأن تعود مصر إلى صفوف المقاومة , و نصرة قضايا الأمّة , أن تضع يدها من جديد بيد سوريا , فتعود اللّحمة للعرب , ويقوى عودهم من جديد , لأن التحدّيات عظيمة , و الأخطار جسيمة , فالأعداء تكالبوا علينا , والوقت قد حان لأن نقف وقفة عزٍّ لمؤازرة الشّعب المصري .
الأمل أن تُفرج الأمور لما فيه خيره , وندعو الشّعب المصري للحذر ممّا تخطط له اسرائيل و أمريكا , هناك ما يُطبخ تحت الطّاولة لاغتيال الثّورة وأهدافها , فالحذر الحذَر ,و نحن نشدّ على أياديكم الشّريفة , وفي النهاية لن يصحّ إلّا الصحيح .
الأقصى الأسير ينتظركم , والقدس السليبة تناديكم , دماؤكم شرفٌ لنا و أوسمةٌ على صدورنا , حمى الله مصر و أهلها .

نقول لفرعون وأبو غيطه وأزلامهم عُودوا إلى هرمكم , حان وقت الرّحيل فزمانكم قد ولّى , و اليوم لا مكان إلّا للشّرفاء والمقاومين المدافعين عن كرامة الأمة العربية و حقوقها , و نتمنى أن ترجع مصر و تنضم إليهم بعد أن أقصاها فرعون عن ذلك .

30.01.2011
د. محمّد صالح

Advertisements
تعليقات
  1. hussam khallouf كتب:

    يسلم هالفم يا دكتور

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s